الجزء الاول من فتح البورتات | تثبيت الجدار الناري وفتح البورتات المهمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجزء الاول من فتح البورتات | تثبيت الجدار الناري وفتح البورتات المهمة
سوف نتطرق في هذا الدرس حول كيف فتح البورتات في جدار الحماية الويندوز وكيف تثبيت جدار الحماية الخاص بنظام الكالي لينكس وفتح البورتات في جدار الحماية الخاص في نظام الكالي لينكس وفتح البورتات في برنامج vmware 
ما هية الفائدة من هذا الدرس ..؟
الفائدة من هذا الدرس هية نحاول فتح البورتات الخاصة بنظام الكالي لينكس لان اهم شيء في نظام الكالي لينكس
هوة فتح البورتات هذا اهم واصعب شيء ليس صعب من ناحية العمل لكن صعب من ناحية ايجاد طريقة صحيحة 
اذا لم تقم بفتح البورتات فلا تستطيع اختراق اي شخص ...! لذلك يجب فتح البورتات
سوف نقوم بفتح اهم البورتات 
80
443
4444
بورت 80 هوة بورت المتصفح ( النت )
بورت 443 هوة بورت الجافا
بورت 4444 هوة بورت الميتاسبلويت
المتطلبات لهذا العمل : تحويل ip الكالي لينكس الى حقيقي
لمشاهدة الدرس
||..اضغط هنا..||
الان اترككم مع الشرح
||.. مشاهدة ممتعة ..||

امر تثبيت جدار الحماية
apt-get install gufw
شارك :

11 التعليقات:

  1. شررررررررررررررررررررررررررررررررررح روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. اخي لا يعمل عندي جدار شو الحل

    ردحذف
  4. اخي تم حل المشكلة عندي بفضلك بس النت لا يفتح في كالي لينكس


    ممكن الحل سريعن

    ردحذف
  5. لبتءالتبلا

    ردحذف
  6. مرحبا انا من الجزائر بدي اطرح سؤال عندما تنصيب جافا لا يثبث عندي انا عندي جهاز 32 بيث اريد الجواب من فضلك

    ردحذف
  7. بارك الله فيك

    ردحذف
  8. اخوي عندي مشكله اذا جيت بفتح البورتات ب Vmware اذا جيت بختار اول خيار يطلع لي ايرور ياليت ترد علي

    ردحذف
  9. بارك الله فيك

    ردحذف